ملحق الأمن الداخلي

  • تدريب ضباط من الدفاع المدني الأردني من قبل رجال الدفاع المدني الفرنسي

    قام ثلاث خبراء من إدارة الأمن المدني الفرنسي، من 31 أيار إلى 13 حزيران 2014، بتدريب حوالي عشرين ضابطا من الدفاع المدني الأردني وكذلك أربع ضباط من الدفاع المدني الفلسطيني، في إطار دورة تدريبية حول موضوع حرائق الغابات.
    عقدت هذه الدورة في أحراج (...)

    lire la suite

  • تدريب حول مكافحة الفساد في عمّان

    نظّم ملحق العدل الإقليمي وملحق الأمن الداخلي الإقليمي التابعين للسفارة الفرنسية في الأردن، بالتعاون مع هيئة مكافحة الفساد الأردنية، من 19 إلى 22 أيار 2014، ندوةً تدريبيةً على مكافحة الجرائم الاقتصادية والمالية والفساد.
    نفّذ هذا التدريب خبيران (...)

    lire la suite

  • ندوة حول مكافحة تهريب المخدرات في عمّان

    في إطار البرنامج الأوروبي (أوروميد 3)، أقيمت في عمّان من 18 إلى 22 أيار 2014، الندوة الثامنة عشرة حول مكافحة تهريب المخدرات. وضمّت هذه الندوة التي نظمت بالتنسيق مع السلطات الأردنية وقسم الأمن الداخلي في السفارة الفرنسية في الأردن، خبراء من أجهزة (...)

    lire la suite

  • شرطة الحدود الفرنسية تدرّب العاملين في مطار الملكة علياء

    قام خبير من الإدارة المركزية لشرطة الحدود الفرنسية في 16 كانون الأول بتدريب حوالي 20 فرد من أفراد الوحدة المكلّفة بأمن وحماية مطار الملكة علياء الدولي حول موضوع تحليل سلوك المسافرين.

    lire la suite

  • إطلاق التوأمة الثانية بين الدرك الأردني والفرنسي

    في إطار التوأمة الثانية بين الدرك الأردني والفرنسي، سيقوم الفريق ريشار ليزوري، نائب مدير عام الدرك الوطني، بتمثيل الفريق أول دوني فافييه، مدير عام الدرك الفرنسي

    lire la suite

  • ملحق الأمن الداخلي

    إدارة التعاون الدولي
    بصفتها إدارة مشتركة للشرطة والدرك الوطنيين، تم إنشاء إدارة التعاون الدولي في 1 أيلول 2010. وهي تضم شرطة ودركيين يعملون في مجال التعاون الشرطي الدولي الذي أطلقته الدولة من أجل حماية مواطنيها ومصالحها بشكل أفضل.
    استجابة (...)

    lire la suite

اعلى الصفحة