مونت كارلو الدولية معكم من الأردن

JPEG

مونت كارلو الدولية معكم من الأردن

أربعة برامج تقدم من عمان

الاثنين 28 والثلاثاء 29 والأربعاء 30 أبريل/نيسان 2014

مونت كارلو الدولية تزور مستمعيها الأوفياء في عمّان وتقدم أربعة من برامجها البارزة في العاصمة الأردنية، وهي "ريتويت" و "معكم حول الحدث" و "الصحة المستدامة" و"حياة وناس". وتبث هذه البرامج مباشرة وبالتزامن على أمواج مونت كارلو الدولية و"إذاعة الجامعة الأردنية" وتندرج في إطار بث خاص عن الأردن لمدة ثلاثة أيام. وتقدم هذه البرامج للمستمعين تحليلات مختلفة للوقوف على المتغيرات في المجتمع الأردني اليوم وعلى تطلعاته.

img3653|center>

•8:30 "ريتويت" من تقديم ريتا خوري
في هذه النشرة اليومية لوسائل التواصل الحديثة تستعرض ريتا خوري ما تناقلته شبكات التواصل الإجتماعي في العالم.

•" 15:00معكم حول الحدث" من تقديم رامتان عويطية
برنامج تفاعلي يتوقف عند الخبر اليومي بالتحليل والتعليق بمشاركة ضيوف داخل الاستديو ومداخلات المستمعين عبر الهاتف وشبكات التواصل الاجتماعي.

•" 16:00 الصحة المستدامة " من تقديم صونيتا ناضر
برنامج يومي تفاعلي يفتح ملفات طبية بشكل عصري مع أطباء واختصاصيين يتوقفون عند أبرز المستجدات المتعلقة بموضوع اليوم ويجيبون عن أسئلة المستمعين حول الصحة والتغذية والتجميل.

•17:00 "حياة وناس" من تقديم نعمات المطري
يستضيف هذا البرنامج مختصين في علم الاجتماع وعلم النفس وباحثين لتبادل الأفكار حول المسائل الاجتماعية مثل التربية والتعليم والزواج والحياة الأسرية ومكانة المرأة.

مواعيد البث مشار إليها حسب توقيت عمان

تبث هذه البرامج مباشرة من استوديوهات إذاعة الجامعة الأردنية

تبث مونت كارلو الدولية من عمان على الموجة 97.4 FM. ويمكن الاستماع وإعادة الاستماع إلى كل البرامج عبر موقع الإنترنت الخاص بالإذاعة (www.MC-DOUALIYA.COM) وعبر تطبيقات الهواتف المحمولة.

وحسب نتائج استطلاع الرأي الذي أجرته مؤسسة Ipsos في ديسمبر/كانون الأول ،تعد مونت كارلو الدولية من بين المحطات الدولية الأشهر والأكثر متابعة لدى فئة صناع القرار في الشرق الأوسط و في الأردن .

نبذة على مونت كارلو الدولية، قناة تنتمي إلى مجموعة فرانس ميديا موند
إذاعة فرنسية ناطقة باللغة العربية تبث برامجها مباشرة من باريس في دول الشرق الأوسط والأدنى وفي موريتانيا ودجيبوتي وجنوب السودان على الإف إم وعلى الموجة المتوسطة. تقدم الإذاعة برامج إخبارية متعددة وأخرى ثقافية وترفيهية متنوعة تعتمد في مجملها على البث المباشر والتفاعلية والتواصل مع المستمعين. يقدم طاقمها الصحفي ومراسلوها عبر العالم تغطية شاملة للأحداث الدولية لما يزيد عن 6.7 مليون مستمع أسبوعيا في 14 بلدا بالإضافة إلى المستمعين في بلدان أخرى عبر العالم. إذاعة مونت كارلو الدولية هي إذاعة حرة وشاملة تخاطب كل الأجيال. يمكن متابعة القناة أيضا على موقعها على شبكة الانترنت وهو الأحدث في عالم المواقع باللغة العربية ومن خلال التطبيقات الجوالة فضلا عن مختلف العروض بالكابل وبالأقمار الإصطناعية.
(MC-DOUALIYA.COM)

تم النشر في 27/04/2014

اعلى الصفحة