فعاليات مذاق فرنسا (غود فرانس) تعود بطبعتها الثانية!

PNG

أنتم على موعد مع فعاليات مذاق فرنسا (غود فرانس) في 21 آذار المقبل!

PNG
بعد النجاح الذي حققته فعالية مذاق فرنسا (غود فرانس) في حلتها الأولى العام الماضي، تعود هذه الفعالية مجدداً هذا العام بتاريخ 21 آذار 2016. تحتفي هذه الفعالية، المنظمة بمبادرة من قبل وزارة الخارجية الفرنسية والشيف آلان دوكاس، بفنون الطهي الفرنسية وما تحويه من قيم، وذلك ضمن إطار أمسية عشاء، تنظمها مطاعم وفنادق من جميع أنحاء العالم، في ذات الوقت.

500 1 طاه و 1500 وجبة و150 سفارة و 5 قارّات

بمناسبة انطلاق نسخة العام 2016 من هذه الفعالية، قام وزير الخارجية الفرنسي والشيف آلان دوكاس بتقديم جمبع المطاعم المشاركة في هذه الفعالية، والمقسمة على 5 قارات، حيث تم اختيار 1500 مطعم من حول العالم للمشاركة بهذه الفعالية في 21 آذار المقبل.

في الوقت الذي يشير فيه ما يقارب ثلثي سياح العالم بأن فنون الطهي في فرنسا هي أحد أهم الأسباب التي دفعتهم لزيارتها، تهدف فعالية مذاق فرنسا لتكريم هذا التميز الذي تحظى به فنون الطهي في فرنسا من خلال الاحتفاء بمنتجاتها وبأسلوب الحياة الخاص بها.

مذاق فرنسا (غود فرانس) في الأردن

سوف يتم الاحتفاء بفنون الطهي الفرنسية في المملكة الأردنية الهاشمية هذا العام، بالتعاون مع السفارة الفرنسية في الأردن والمعهد الفرنسي في الأردن من خلال مطعمين:

• فندق فور سيزونز Four Seasons /عمان

• فندق الكمبنسكي Kempinski / البحر الميت

" يكمن النجاح الكبير لهذه المبادرة في كونها قد أثبتت بأن خلف فنون الطهي الفرنسية ديناميكية قوية لأنها تتحدث بلغة الكرم والإنسانية. إن العالم بحاجة لهذه "الشهية" للفرح."
آلان دوكاس، شيف فرنسي

تم النشر في 11/02/2016

اعلى الصفحة