فرنسا تزيد مشاركتها في معرض سوفكس 2010

15 شركة فرنسية تعرض خبراتها في معرض سوفكس

زيارة وزير الدفاع إيرفيه موران يوم 13 أيار

تزداد مشاركة فرنسا في معرض سوفكس وهو معرض دولي مخصص للقوات الخاصة والأمن ومحاربة الإرهاب سيقام من 10 إلى 13 أيار 2010 في عمان. وهذا يؤكد اهتمام فرنسا المتزايد في هذا المعرض الذي يشكل اليوم مرجعية عالمية في مجال الأمن الداخلي ومحاربة الإرهاب والعمليات الخاصة.

سيشارك وفد رسمي رفيع المستوى في فعاليات معرض سوفكس لعام 2010. سيحضر وزير الدفاع الفرنسي، إيرفيه موران، ممثلا لرئيس الجمهورية الفرنسية يوم الخميس 13 أيار. سيتحدث العقيد فريديريك بيت قائد العمليات الخاصة يوم الاثنين 10 أيار بمناسبة مؤتمر قواد العمليات الخاصة في الشرق الأوسط عن موضوع "تحديات قوات العمليات الخاصة البحرية". سيشارك أيضا في فعاليات هذا المعرض العقيد دونيس فافيير قائد وحدة عمليات الدرك الوطني وهي وحدة تجمع النخبة لدى الدرك.

سيتم عقد مؤتمر صحفي مع وزير الدفاع إيرفيه موران يوم 13 أيار 2010 في الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر (15:30) في الجناح الفرنسي.

15 شركة فرنسية ستشارك في معرض سوفكس:

أكما ACMAT (مركبات مكافحة الشغب) - أيرازور AERAZUR (مظليات) - سيلاس CILAS (شركة صناعية لليزر) - دي سي آي DCI (مجلس الدفاع الدولي) - إيدين EDEN (أجهزة إنذار) - أورينكو EURENCO (ذخائر ومتفجرات) - أوروكوبتر EUROCOPTER (طائرات مروحية مدنية وحربية) - أوروساتوري-كوجس EUROSATORY-COGES (منظم معارض للدفاع البري أوروساتوري) - جيوس GEOS (التعامل مع حالات الخطر) - جيكا GICAT (تجمع صناعيي التسلح البري) - أنفوترون INFOTRON (طائرات من دون سائق) - ميترافيب METRAVIB (كشف صوتي للأخطار) - بانارد PANHARD (مركبات مدرعة) - فوتونيس فرنسا PHOTONIS France (أدوات للرؤية الليلية) - تاليس THALES (إلكترونيات للدفاع)

تم النشر في 19/01/2012

اعلى الصفحة