فارسان من الحرس الملكي في باريس

في بداية شهر أيلول 2017، انضم عسكريان من الحرس الملكي الأردني إلى دورة تدريبية مطولة حول فنون الفروسية في فرنسا. سوف يعقد هذا التدريب الذي يستمر لمدة 8 أشهر في مقر فرسان الحرس الجمهوري في باريس. إنها السنة الثالثة على التوالي التي يتم فيها استقبال فرسان أردنيين في فرنسا لتعزيز مهارتهم، مما يدل على شراكة حقيقية مبنية على الثقة والصداقة التي قد نمت ما بين الحرس الجمهوري الفرنسي والحرس الملكي الأردني.

حيث يتلقى الفارسان الأردنيان التدريبات نفسها التي يتلقاها زملاؤهم الفرنسيون، وهنا تجدر الإشارة إلى أنهما الفارسان الأجنبيان الوحيدان اللذان تمت دعوتهما للمشاركة في هذا التدريب إلى جانب نظرائهم الفرنسيين. حيث تشتمل هذه الدورة على تدريبات فروسية تتراوح مدتها ما بين ساعتين إلى 4 ساعات يومياً كما تشتمل على تعزيز قدرة الفرسان على الاعتناء بالفرس وكيفية استخدامه للاحتياجات البروتوكولية وأيضاُ للضرورات العملياتية مثل مراقبة المناطق التي يرتادها الجمهور وحفظ الأمن خلال المسابقات الرياضية.

وقد اندمج الفارسان الأردنيان مع المتدربين بشكل ملحوظ، تاركين انطباعاً رائعاُ أمام زملائهم الفرنسيين، بحث أصبح الزي الوطني هو الفارق الوحيد للتمييز بينهم وبين زملائهم الفرنسيين.

سوف تستمر الدورة التدريبية لغاية شهر نيسان 2018. وسوف نواتيكم بالمزيد من الأخبار عنهما.

JPEG

تم النشر في 07/11/2017

اعلى الصفحة