تعرّفوا على المشروع الأردني الذي تم اختياره ليعرض في منتدى باريس للسلام

مشروع "نوى" من الأردن هو منصة تهدف إلى تسهيل التبادل بين الشركات والمواطنين الراغبين في التبرع أو التطوع، والمنظمات غير الحكومية التي تسعى للحصول على الدعم لتنفيذ مشاريعها.

تم اختيار "نوى" من بين 119 مشروعًا من 116 دولة، وسيتم استعراض هذا المشروع كجزء من الدورة الأولى لمنتدى باريس للسلام الذي سيعقد في باريس من 11 إلى 13 تشرين ثاني 2018 في La Halle de La Villette في باريس.

وستكون هذه فرصة فريدة لـ"نوى" للاجتماع مع الجهات الفاعلة في مجال الحوكمة العالمية ، وإطلاعهم على أعمالها ومناقشة الخبراء وصناع القرار من أجل دفع المبادرة قدماً.

صمم منتدى باريس للسلام، كاستجابة للتوترات المتزايدة في العالم اليوم، وهو يرتكز على قناعة فحواها بأنّه لا يمكن تحقيق السلام الدائم إلا من خلال التعاون العابر للأوطان. ويهدف المنتدى إلى أن يكون مساحة مفتوجة لجميع الحلول المبنية على التعاون في مجالات السلام والأمن والبيئة والتنمية والتكنولوجيات الجديدة والاقتصاد الشامل. سوف يضم المنتدى كل عام ما يقارب 20000 شخص من الأوساط السياسية والاقتصادية والأكاديمية والإعلامية بالإضافة إلى المجتمع المدني لمناقشة مشاريع الحوكمة في هذه المجالات وتعزيزها.

PNG

تم النشر في 11/09/2018

اعلى الصفحة