الجناح الفرنسي في البازار الديبلوماسي - مبرة أم الحسين السبت 16/10/2010

JPEG - 3.3 كيلوبايت

كما في كل ّعام، تشارك فرنسا في البازار الديبلوماسي التقليدي الذي تنظّمه مبرّة أم الحسين يوم السبت السادس من تشرين الأول القادم في معرض عمان الدولي( على طريق المطار،مقابل نادي ديونز).

يجتذب هذا الموعد السنويّ حوالي 4000 آلاف زائر يتذوقون تنوع المنتجات والتقليد الحرفية والغذائية المميز لكل واحد من البلدان الستين المشاركة.

خلال هذا اليوم، تتطوع السفارة للمشاركة بفضل الهبات الكريمة من شركات عديدة ومن وكلاء الماركات الفرنسية الحاضرة في الأردن والذين تحرص السفارة على التوجه إليهم بالشكر خصوصاً ، حيث سيقدّم الجناح الفرنسي خيارات متنوعة من المنتجات التجميلية والعطور والاكسسوارات والأقلام، والفضيّات التي تعد رموزاُ لفن الحياة على الطريقة الفرنسية. يذهب ريع هذه المنتجات إلى مبرة أم الحسين لدعم نشاطاتها المكرّسة الأطفال الأيتام.

كما تستعيد السفارة هذا العام التقليد الخاص بمطعم لو فرانس والذي يقدّم خلال يوم البازار من الساعة الواحدة ظهراً إلى الثالثة والنصف عصراً 120 مائدة بسعر ثلاثين دينارا للشخص الواحد. سيقوم بإعداد قائمة الطعام الفرنسي الشيف الطباخ في منزل السفير وطباخو فندق الأردن-انتركونتيننتال.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالسيدة سواز غرو على هاتف رقم ( 299 522 0776 ) أو عبر البريد الالكتروني
: soaz@me.com

JPEG

تم النشر في 29/09/2010

اعلى الصفحة